اخر الاخبار

الخميس، 3 أكتوبر 2019

طرق الربح من صفحات الفيس بوك 2020

الربح من صفحات الفيس بوك أصبح ممكنا, والعديد من الناس يمتلكون صفحات كبيرة و لكن لا يعرفون كيف يتم إستخدامها لكسب مبالغ كبيرة,و يمكنني أن أقول لك أن الربح من صفحات الفيس بوك هو أسهل شيء و الأمر الصعب يكمن في كيفية جلب إعجابات لصفحتك على الفيس بوك.


طرق الربح من صفحات الفيس بوك


طرق الربح من صفحات الفيس بوك 2020

الربح من الفيس بوك

الترويج لصفحات آخرى

يمكنك إنشاء خدمتك الخاصة على موقع خمسات قصد الترويج لصفحات أشخاص آخرين أو مواقعهم إبتداءا من 5$,فهذه الخدمات عليها طلب كبير في مواقع بيع الخدمات المصغرة و يمكنك إستغلال صفحتك فيه و بدأ كسب المال منها.

جلب زيارات لموقع الويب الخاص بك

من بين أفضل الطرق للربح من صفحة فيس بوك هو نشر روابط موقعك في الصفحة لجلب زيارات كبيرة لموقعك,و يمكنك تحقيق مبالغ مالية كبيرة من تلك الزيارات عبر ربط موقعك بجوجل أدسنس لعرض الإعلانات على موقعك و بدأ تحقيق الأرباح.

الترويج لمنتجاتك أو خدماتك الخاصة

إذا كانت عندك منتجات في الحياة الواقعية فيمكنك الترويج لها في صفحتك على الفيس بوك و جلب زبناء يشترون منك,أو يمكنك عرض منتجاتك الخاصة على مواقع البيع كإيباي أو أمازون و الترويج لها,أو إذا كنت تعمل في مواقع بيع الخدمات المصغرة كخمسات أو فايفر فنفس الشيء يطبق هنا 

الترويج لشركات أو شخصيات...

يمكنك عقد صفقة بينك و بين إحدى الشركات لترويج المنتجات الخاصة بها في صفحتك مقابل مبلغ مادي,أو الترويج لحساب أو صفحة فنان أو شخصية ما,و العديد من الأمور الأخرى التي إذا فكرت قليلا ستجدها.

بيع صفحتك على الفيس بوك

يمكنك بيع صفحتك على الفيس بوك على حسب عدد الإعجابات التي تملكها من خلال مجموعات الربح من الانترنت و البيع و الشراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق